سلسلة أجهزة العرض وحلول الليزر من إبسون

الموثوقية وجودة الصور الفائقة

تواصل

تحديد المستقبل في تقنية عرض الليزر

No.1 Epson World Leader in Projectors 3LCD True Colours

تجمع أجهزة العرض لدينا الأكثر تطورًا من الناحية التقنية ما بين تقنية 3LCD ومصدر ضوء ليزر مزدوج، وهي تتميز بنطاق لوني واسع‬ ونسبة تباين عالية‬ بشكل فائق مما يساعد على إنتاج ألوان واقعية ساطعة وألوان سوداء داكنة بشكل مذهل.

يؤدي الجمع ما بين المستويات العالية من السطوع والدقة والتباين إلى تقديم صور حادة مشرقة تبرز في البيئات ذات مستويات عالية من الضوء المحيط، حتى في المساحات الكبيرة. ويساعد استخدام تقنية ليزر الفوسفور إلى إضفاء مستوى لا مثيل له من الموثوقية، مع تقليل تكاليف التشغيل بطريقة ملحوظة. إن التزامنا بجودة المنتجات والتقنية والعلاقات والخدمات والدعم هو السبب في أننا الشركة الرائدة في السوق لأجهزة العرض لأكثر من 14 عامًا¹.

اعرف المزيد عن حلول الليزر لدينا

Projectors for Large Venues

أجهزة عرض للقاعات الكبيرة

أنشئ مواد مرئية مذهلة في أي مكان على نطاق كبير جدًا بفضل تركيبة متطورة من السطوع المتميز والصور الواضحة والموثوقية العالية وخيارات العرض المرنة. تعتبر أجهزة عرض الليزر من إبسون المخصصة للقاعات الكبيرة شديدة المتانة والقوة، ومع ذلك صغيرة الحجم وخفيفة الوزن على نحوٍ يثير الدهشة.‬

معرفة المزيد
Installation Projectors

أجهزة العرض المعدّة للتركيب

انقل إبداعك المرئي إلى المستوى التالي باستخدام طُرزنا المتطورة من أجهزة عرض الليزر المعدّة للتركيب. وتمتع بقدرات تصوير غير مسبوقة وأحدث التقنيات الحصرية من إبسون، وأثر إعجاب جمهورك بمستقبل تقديم العروض على نطاق واسع.

معرفة المزيد

العرض من دون قيود

تقدم العجلة الفوسفورية غير العضوية التي تم تطويرها حديثًا مقاومة ممتازة للضوء والحرارة، كما تحقق اعتمادية عالية. وتعمل هذه العجلة الفوسفورية بشكلٍ مثالي مع لوحات شاشات العرض البلورية (LCD) غير العضوية لإنتاج صور ساطعة ومشرقة لفترات طويلة للغاية. وفي واقع الأمر، يمكنك الاعتماد على مصدر ضوء لا يتطلب أي صيانة لمدة 20,000 ساعة².

نظام التبريد

يعتبر نظام التبريد الذي يجمع بين السائل والهواء فعالاً بما يكفي لتلبية متطلبات جهاز عرض 3LCD المزوّد بقدرة 25,000 لومن.

لوحات LCD

تعزّز اللوحة غير العضوية المطوّرة حديثًا مقاس 1.43 بوصة مقاومة الضوء وتضمن عمرًا افتراضيًا أطول.

مخزن الليزر

تتيح صمامات الليزر الثنائية التي تعمل بطاقة عالية إمكانية تحقيق مستوى متميز من السطوع يصل إلى 25,000 لومن.

العجلة الفوسفورية

تم تصميم العجلة الفوسفورية غير العضوية، التي تغيّر ضوء الليزر الأزرق إلى الضوء الأصفر، لتكون متينة بما يكفي لتحمّل الانبعاث العالي لمصدر ضوء الليزر لفترات استخدام طويلة.

موثوقية فائقة

رحِّب بأجهزة العرض المتطورة والمعدّة للتركيب للشاشات الكبيرة والتي يمكنك الاعتماد عليها حقًا. ويمتاز التركيب والإعداد بالوضوح، في حين أن العمر الافتراضي لليزر الذي يصل إلى 56,000 ساعة ودورة صيانة فلتر الهواء التي تصل إلى 30,000 ساعة يُبقيان الصيانة في أدنى مستوى ممكن.

تصميم رؤيتك مع إبسون

اكتشف كيف يمكنك العرض على أي سطح بفضل أجهزة العرض من إبسون المخصصة للقاعات الكبيرة.

مشاهدة

اعرف المزيد عن أجهزة عرض الليزر لدينا للسينما المنزلية

اعمل على تحسين عادات المشاهدة لديك بفضل تقنية الليزر! لا تعمل تقنية الليزر الجديدة من إبسون على تغيير طريقة مشاهدة أفلامك المفضلة فحسب، وإنما يعمل عرض الليزر بتقنية 4K المتقدمة أيضًا على تحسين تجربتك المرئية بالكامل.

معرفة المزيد

تواصل اليوم

للحصول على مزيد من المعلومات عن سلسلة أجهزة عرض الليزر لدينا، ما عليك سوى ملء التفاصيل المتعلقة بك أدناه، وسيتواصل معك أحد ممثلي إبسون.

الحقول المشار إليها بعلامة النجمة (*) ضرورية.

1 دراسة استقصائية أجرتها شركة Futuresource Consulting Limited للفترة الممتدة من عام 2001 إلى عام 2015‬.

2 ينخفض الوقت التقريبي حتى السطوع بنسبة 50% اعتبارًا من أول استخدام. تم القياس بواسطة اختبار التسارع الذي يفترض استخدام 0.04 -‏ 0.20 مج/م3 من الجزيئات. ويتفاوت الوقت حسب ظروف الاستخدام والبيئات.