لا للخراطيش
لا للإزعاج
لا للتفكير

اكتشف سهولة ووفورات الطباعة الخالية من خراطيش الحبر. تأتي طابعات EcoTank ITS مزوّدة بكمية من الحبر تعادل ثلاث سنوات تقريبًا¹ ؛ ما يوفّر حوالي 90%² من تكاليف الطباعة.

مشاهدة الفيديو‬

وفّر المال باستخدام طابعات EcoTank ITS من إبسون

1 - 2 - 3 حساب التوفير عملية غاية في البساطة مثل

حدّد طراز طابعات Epson EcoTank ITS‬ والطابعة التي تريد مقارنته بها

حدّد استخدامك التقديري وطول المدة التي تنوي الاحتفاظ بالطابعة فيها

انقر فوق "حساب"

حتى
00%
تكلفة صفحة أقل من الطابعات المنافسة²

1- حدد مقارنة

طابعات الألوان المزوّدة بنظام خزان الحبر في مقابل الطابعات النافثة للحبر
طابعات الألوان المزوّدة بنظام خزان الحبر في مقابل طابعات الليزر بالألوان
الطابعات أحادية اللون المزوّدة بنظام خزان الحبر في مقابل طابعات الليزر أحادية اللون

Epson M100 في مقابل Cannon LPB-6030B

في مقابل الطراز المحدد يمكنك توفير

²في مقابل متوسط السوق أو ما يصل إلى

دعني أرى النتائج المفصلةطباعة هذه الصفحة

نتائجك

استنادًا إلى صفحة في الشهر لمدة شهر (أشهر)، يُشار إلى إجمالي تكلفة الاقتناء بالخط الأحمر. يستند إجمالي تكلفة الاقتناء إلى تكلفة شراء الجهاز زائد التكاليف المستمرة للحبر أو مسحوق الطباعة. قد تؤثر التكاليف الأخرى على إجمالي تكلفة الاقتناء ويمكن أن تؤدي إلى المزيد من التوفير، مثل المواد المستهلكة الإضافية المستخدمة في طابعات الليزر واستهلاك الطاقة. تم الحصول على متوسط سعر بيع الطابعات والمواد المستهلكة بالدولار الأمريكي ($) من تقرير IDC EMEA Hardcopy Peripherals Tracker (بيانات الربع الأخير من عام 2016)، وتقرير IDC EMEA Consumables Tracker (بيانات النصف الثاني من عام 2016).

  • متوسط السوق

لفهم كيفية حساب النتائج، انقر هنا للاطلاع على المنهجية.

مقارنة طابعة أخرى

طباعة جديرة بالثقة دون فوضى

تم تجهيز كل طابعة بتقنية رأس الطباعة Micro Piezo من إبسون التي توفر قدرة تحمل منقطعة النظير وجودة وموثوقية لا مثيل لهما؛ كما تتمتع هذه الطابعة بخزان حبر فائق السعة تم دمجه بالكامل فيها لتتيح لك طباعة موثوق بها تخلو من الفوضى أو عناء أنظمة إعادة الملء الأخرى.

توفر لك إبسون تقنية تعويض نقص الحبر السريع مع أغطية ومرشحات محكمة الهواء مصممة خصيصًا لهذا الغرض لتضمن لك أقل قدر من الإهدار في الحبر.

معرفة المزيد

1 كمية من الحبر تكفي لمدة تصل لغاية 3 سنوات على أساس متوسط حجم الطباعة الشهري من 290 صفحة.

2 تمت المقارنة مع أعلى 20 طرازًا منافسًا من طابعات الليزر أحادية الوظيفة ومتعددة الوظائف أحادية اللون للورق مقاس A4، وأعلى 20 طرازًا منافسًا من طابعات الليزر بالألوان أحادية الوظيفة ومتعددة الوظائف، وأعلى 20 طرازًا منافسًا من‫ الطابعات النافثة للحبر أحادية الوظيفة ومتعددة الوظائف، بحسب تقرير IDC EMEA Hardcopy Tracker (بيانات الربع الأخير من عام 2017). تم حساب تكلفة الصفحة باستخدام متوسط سعر البيع من تقرير IDC EMEA Consumables Tracker (بيانات النصف الأول من عام 2017) ومعدلات الإنتاجية المنشورة من الشركات المصنّعة في سبتمبر 2017. لمزيد من المعلومات، انقر هنا.

3 تم استنتاج معدلات الإنتاجية المذكورة بناءً على منهجية إبسون الأصلية المأخوذة من محاكاة طباعة نماذج الاختبار المقدمة في معيار ISO/IEC 24712. لا تستند معدلات الإنتاجية المذكورة إلى معيار ISO/IEC 24711. ومع ذلك، فإن معدلات الإنتاجية المذكورة يمكن أن تتفاوت حسب الصور التي تتم طباعتها، ونوع الورق المستخدم، وعدد مرات الطباعة، والظروف البيئية مثل درجة الحرارة. وأثناء الإعداد الأوليّ للطابعة، يتم استخدام كمية معينة من الحبر لملء فوهات رأس الطباعة؛ وبالتالي فإن مجموعة الأحبار المرفقة الأولى قد تحقق إنتاجية أقل.