لا خراطيش حبر
‏‫لا فوضى ولا عناء‬
لا حاجة إلى التفكير

اكتشف سهولة ووفورات الطباعة الخالية من خراطيش الحبر. تأتي طابعات EcoTank ITS مزوّدة بكمية من الحبر تعادل ثلاث سنوات تقريبًا1؛ ما يوفّر حوالي 90%2 من تكاليف الطباعة.

مشاهدة الفيديو‬

تقديم طابعات EcoTank ITS
طباعة خالية من خراطيش الحبر بتكلفة منخفضة جدًا

قد يجعلك نفاد الحبر تشعر بالإحباط. وحتى لو كان لديك المخزون الكافي، فإن تغيير خرطوشة الحبر يحتاج إلى بعض الوقت. إذا كنت كثير الانشغالات وتعتمد على طابعتك، فهناك حل سهل. تمتاز طابعة EcoTank ITS من إبسون بنظام خزان حبر فائق السعة يزيل الحاجة إلى خراطيش الحبر كليًا.

أكثر من

20

مليون

وحدة تم بيعها على مستوى العالم

ميزات طابعات EcoTank ITS

هناك الكثير من الأمور التي ستعجب بها في طابعات EcoTank المزوّدة بنظام خزان الحبر من إبسون؛ إلا أن هناك بعض السمات المتميزة التي نعتقد أنها جديرة بانتباهك حقًا. وتقدم هذه الطابعات حل طباعة بتكلفة منخفضة جدًا، بالإضافة إلى أنها موثوقة الأداء وسهلة الاستخدام أيضًا. تابع القراءة لمعرفة المزيد.

الطباعة بتكلفة منخفضة جدًا

تحقق طابعات EcoTank ITS من إبسون تكلفة صفحة منخفضة جدًا يمكن أن تقلل من تكاليف الطباعة بنسبة تصل إلى 90%2. وهذا ليس من المستغرب عندما تكتشف أنها تأتي مع كمية من الحبر تعادل ثلاث سنوات تقريبًا مرفقة في عبوة البيع1. وباستخدام طابعات EcoTank محدّدة، يمكنك طباعة ما يصل إلى 14,000 صفحة باللون الأسود و11,200 صفحة بالألوان4.

ما آلية العمل؟

بفضل خزانات الحبر المدمجة عالية السعة، يتم تزويد الطابعة بالحبر باستمرار. ولا توجد خراطيش حبر يلزم استبدالها؛ فما عليك سوى ملء خزانات الحبر باستخدام عبوات الحبر من إبسون ومواصلة الطباعة. وليس هذا الأمر أكثر ملاءمةً وحسب؛ ولكن لأنك تحصل على كمية كبيرة من الحبر مرفقة في عبوة البيع، فإن ذلك يمثل أيضًا قيمة أفضل كثيرًا. وفي واقع الأمر، تأتي الطابعة مزوّدة بكمية من الحبر تعادل 60 خرطوشة تقريبًا2

مشاهدة الفيديو
الموثوقية

يمكنك الاعتماد على رأس الطباعة الدائم Micro Piezo من إبسون والحبر الأصلي من إبسون لإنتاج مطبوعات عالية الجودة مع ألوان رائعة ووضوح شديد بسرعات عالية؛ وذلك بفضل رأس الطباعة المبتكر والفعّال والدقيق.

راحة البال

يتكامل خزان الحبر المصمم لغرض معين مع الطابعة بشكلٍ كامل؛ وبذلك يمكنك التمتع بإجراء طباعة يُعتمد عليها بالألوان مع تجنب الفوضى أو المتاعب التي كثيرًا ما تقترن بعمليات إعادة تعبئة الأحبار غير الأصلية وأنظمة خزانات الحبر التابعة لجهات خارجية. ويتم إنتاج الأحبار الأصلية من إبسون في بيئة نظيفة، وقد تم تحسينها للعمل مع طابعات إبسون.

أسباب إضافية تدفعك إلى الشراء

هناك ميزات كثيرة في طابعات EcoTank ITS بخلاف خزانات الحبر عالية السعة. ومثل مجموعتنا الموسَّعة مع الطابعات، ستجد أنها توفر مجموعة كبيرة من الميزات.

الطباعة على الوجهين

وفّر المال والورق من خلال الطباعة تلقائيًا على وجهي الورقة. كما أن ذلك أكثر مراعاة للبيئة أيضًا.

الطباعة المتنقلة

أرسل المستندات لطباعتها من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام تطبيق Epson iPrint المجاني5. ويمكنك أيضًا إرسال الملفات بالبريد الإلكتروني لطباعتها من أي مكان في العالم تقريبًا عبر Epson Email Print5.

الضمان الترويجي لمدة ثلاث سنوات

تأتي كل طابعات Epson EcoTank ITS مصحوبةً بضمان قياسي لمدة سنة واحدة أو ضمان ترويجي لمدة ثلاث سنوات6.

نظام القفل والتعبئة

يأتي إبسون الجيل التالي من طابعة EcoTank ITS الخالية من المتاعب مزودًا بنظام محسَّن لتعبئة الحبر يقلّل من خطر الانسكابات والفوضى. وفي كل مرحلة، يقلّل هذا النظام من الانسكابات باستخدام عبوات أكثر سهولة في فتحها، ويسهل سكب الحبر منها، وتمتاز بآلية تضمن ملء الخزانات الصحيحة فقط باللون المطابق.

السلسلة الواسعة من المنتجات

اختر إحدى طابعات EcoTank ITS بميزات تناسب احتياجاتك. وهناك أكثر من 20 طرازًا في مجموعة طابعات EcoTank ITS، من بينها طُرز مصمّمة لتلبية متطلبات المنازل أو المكاتب المنزلية أو المنشآت التجارية الصغيرة.

رأس الطباعة المدمج

على عكس بعض الطابعات الأخرى في السوق، تمتاز طابعات EcoTank ITS برأس طباعة دائم مضمّن لتحقيق طباعة يُعتمد عليها وتخلو من المتاعب.

عبوات الحبر الإضافية منخفضة التكلفة

يمكنك طباعة آلاف الصفحات بالحبر المرفق في عبوة البيع. وعندما ينفد ذلك الحبر في آخر المطاف، تتوفر عبوات حبر إضافية بتكلفة معقولة.

معرفة المزيد عن سلسلة EcoTank ITS

حاسبة التوفير

وفّر المال باستخدام طابعات EcoTank ITS من إبسون

استخدم حاسبة التكاليف عبر الإنترنت لمعرفة قدر التوفير الذي يمكنك تحقيقه عند استخدام إحدى طابعات EcoTank ITS.

معرفة المزيد

الهلع من الطابعات

سُئل 8,000 شخص من مختلف أنحاء أوروبا عن أكبر مخاوفهم المتمثلة في "الهلع من الطابعات" عندما ينفد الحبر. ويمكنك قراءة نتائج الدراسة الاستقصائية عن طريق النقر على الروابط أدناه، أو التمرير لأسفل للاطلاع على بعض الحقائق والأرقام الرئيسية

56‏%

من الآباء الأوروبيين تعرضوا للحظة "هلع من الطابعات" بسبب نفاد الحبر من طابعتهم المنزلية7

87‏%

من الأشخاص كانوا غير قادرين على الطباعة في السابق بسبب انخفاض مستوى الحبر أو نفاده في المنزل7

1 من أصل 5

آباء وجد أن عملية شراء خراطيش حبر جديدة للطابعة المنزلية مسألة غير مريحة7

أفضل طابعة امتلكتها على الإطلاق. أحب طابعتي الجديدة بالتأكيد! إنها عملية جدًا، وأرخص سعرًا، وأكثر مراعاةً للبيئة عند استخدام عبوات الحبر لملء الخزانات، في مقابل شراء خراطيش الحبر باستمرار! جودة الطباعة رائعة، كما تتم طباعة الصور بشكلٍ جميل، وحتى الصور الفوتوغرافية تتم طباعتها بشكلٍ جيد جدًا! إنها طابعتي المفضلة!

L565 بواسطة‬ WhimsicalMblog

إخفاء التعليقات
L565 5/5

CEEJAYTHEDEEJAY

إبسون، أنتِ شركة رابحة بفضل هذه الطابعة!

إبسون، أنتِ شركة رابحة بفضل هذه الطابعة!

الانطباعات الأولى لهذه الطابعة؟ مذهلة! من بين طابعات إبسون العديدة التي امتلكتها لأكثر من 20 عامًا، كانت هذه الطابعة الأكثر تلبيةً لاحتياجاتي، وإلى حد بعيد الأفضل حتى الآن.
إنها أول طابعة لا تلطخ يدي بالحبر بعد إعدادها لأول مرة. لا يسعني أن أوصي بهذه الطابعة بما فيه الكفاية؛ إذ تقدم كل الميزات بالنسبة لي. إبسون، أنتِ شركة رابحة!
جودة رائعة في الطباعة والمسح الضوئي والنسخ، وحجم صغير نسبيًا بالنظر إلى الوظائف التي تتضمّنها.

L565 5/5

StressyMummy

الطابعة العائلية المثالية

الطابعة العائلية المثالية

بعد أن جرَّبت العديد من الطابعات المختلفة على مر السنين، يمكنني القول إنني معجب حقًا بالطراز L565. تبدو الطابعة جيدة، وإعدادها سهل جدًا، ولقد وجدت أنها سهلة الاستخدام إلى أبعد حد.
نحن عائلة كبيرة يستخدم جميع أفرادها الطابعة كثيرًا، وتستجيب الطابعة بسرعة عالية، كما يسهل توصيلها عبر أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة التي نمتلكها. كانت جودة الطباعة ممتازة حتى الآن، ولقد أعجبت أيضًا بجودة ناسخة المستندات.
تمثل خزانات الحبر القابلة لإعادة التعبئة فكرة عبقرية. ولقد ملأنا الطابعة عند إعدادها، وبعد ثلاثة أسابيع من الاستخدام اليومي، لم يُستهلك أي حبر بالكاد. وأحب فكرة عبوات الحبر؛ لأنها تجعل إعادة تعبئة الخزانات سهلة، ولا داعي للقلق بشأن شراء خراطيش حبر مكلفة؛ لأن عبوات الحبر تمثل قيمة جيدة جدًا نظرًا لأنها تدوم لفترة طويلة قبل الحاجة إلى استبدالها.
استغرق إعداد الطابعة حوالي أربعين دقيقة، ويجب اتباع التعليمات التي تظهر على الطابعة والكمبيوتر، وتستغرق تعبئة خزانات الحبر بضع دقائق. ويتم إرشادك في الإعداد من خلال لوحة العرض جيدة الحجم وعناصر التحكم سهلة الاستخدام. وعلى عكس الطابعات اللاسلكية الأخرى التي استخدمتها، تمكّنت من توصيل هذه الطابعة في كل مرة وعلى الفور بجميع الأجهزة؛ وهذا كان أمرًا مفيدًا بحق.
الطابعة كبيرة إلى حد ما ولكنها تبدو جيدة، كما أن خزانات الحبر القابلة لإعادة التعبئة موضوعة بعيدًا تحت غطاء؛ بحيث يتعذّر على الأطفال الصغار العبث بها.
بصرف النظر عن الطباعة والنسخ، يمكنك أيضًا استخدام الطراز L565 كماسحة ضوئية وفاكس. ولم أستخدمها كماسحة ضوئية حتى الآن، وليس لديّ خط هاتف لاستخدام الفاكس؛ لذا لا يمكنني التعليق على هاتين الوظيفتين.

L565 5/5

tanialfl

أنيقة وعملية واقتصادية

أنيقة وعملية واقتصادية

طابعتنا Epson EcoTank ITS هي بالتأكيد واحدة من أفضل ما صادفناه من طابعات. كان إعدادها وتوصيلها بأجهزة الكمبيوتر خاليًا من المتاعب، كما أن تعبئة خزانات الحبر كانت أسهل بكثير من تركيب خراطيش الحبر. وتأتي الطابعة مزوّدة بأربع عبوات من الحبر (تكفي على ما يبدو لطباعة 4,500 صفحة بالحبر الأسود و6,000 صفحة بالألوان)؛ ما يمثل أيضًا إضافة رائعة تسهّل عليك بدء استخدامها. ولعل الشيء الوحيد الذي يجب أن تكون على دراية به هو أن الطابعة تستغرق ما يصل إلى 20 دقيقة حتى يتم "شحن" الحبر بعد التركيب؛ لذا اضمن تعبئة الحبر جيدًا قبل أن تحدث أي حالات طارئة للطباعة!
يقوم هذا الطراز بالطباعة والنسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات، كما يقول. وكنا قلقين في البداية من أن موقع الطابعة ليس قريبًا من خط هاتف، وخشينا أن يؤثر ذلك في إعدادها. ولحسن الحظ لم يكن هذا مشكلة؛ لأن وظيفة Wi-Fi سمحت لنا بإعدادها مباشرةً مع شبكتنا المنزلية دون أي متاعب. واستخدام كابل الهاتف اختياري، ولا يكون مطلوبًا إلا في حالة إعداد وظيفة الفاكس التي لم نشعر بأننا في حاجة إليها.
يعجبنا أنه يمكننا إجراء الطباعة من هواتفنا الذكية باستخدام تطبيق Epson iPrint وأنه يمكننا إرسال أكثر من مهمة طباعة أثناء وجودنا في خارج المنزل من أي مكان في العالم!
أعجبنا كثيرًا بوظيفة المسح الضوئي إلى الشبكة السحابية. وعند إجراء مسح ضوئي، يتم إرسال الملف على الفور إلى أي مجموعة من الوجهات التي يمكن إضافتها وحفظها من خلال قاعدة بيانات إبسون. ويمكن أن تشمل هذه الوجهات عناوين بريد إلكتروني أو حسابك في Google Drive (من بين خيارات أخرى). وما عليك سوى إدخال التفاصيل مرة واحدة في قاعدة بيانات المستخدم، ويمكنك بعد ذلك تحديد وجهتك المختارة مباشرةً من الجهاز كل مرة تجري فيها المسح الضوئي.
هذا الجهاز أنيق ومرضٍ من الناحية الجمالية. ولا يشغل حيزًا كبيرًا، ولكنه قوي الأداء وعالي الجودة؛ بما يطمئننا أنه سيدوم لسنوات عديدة.
نحن نوصي تمامًا بهذه الطابعة لأي شخص سواء إذا كنت ستستخدمها للحياة العائلية اليومية، أو للمكاتب المنزلية، أو حتى لشركتك. وإذا كنا بمقدورنا توفير حوالي 70% من تكاليف الطباعة عن طريق استخدامها كما تذكر إبسون، فإن هذا يجعل الأمر أفضل!

L565 5/5

Arm987

بعد استخدام العديد من الطابعات، سعدت حقًا بهذا الطراز.

بعد استخدام العديد من الطابعات، سعدت حقًا بهذا الطراز.

لا يمكنني أن أفهم لماذا لم تنتج الشركات المصنّعة الرئيسية الأخرى للطابعات طرازًا من نفس النوع.
لا شك أن نظام خزان الحبر هو الدرب السليم؛ نعم تكلفة أكبر من نوع الخراطيش، ولكن بعض الحساب سيثبت قيمته الحقيقية.
إنه صفقة شراء ممتازة.

L565 5/5

JenniT

سهلة الاستخدام ودائمًا جاهزة للتشغيل

سهلة الاستخدام ودائمًا جاهزة للتشغيل

بعد الانتهاء من إعداد الطابعة، يصبح استخدامها غاية في السهولة. تعجبني وظيفة الطباعة اللاسلكية التي أعرف أنها ليست تقنية جديدة؛ ولكن من الرائع حقًا إمكانية الطباعة من أي مكان. وأنا أترك الطابعة في وضع التشغيل حتى أتمكّن من الطباعة عن بُعد في أي وقت، ما يعني أنها تصدر بعض الصخب الآن ومرة أخرى بعد فترة وجيزة من استخدامها؛ ولا يمثل ذلك مشكلة أو صوتًا عاليًا، ولكنه يجعل الكلب يقفز متحفزًا!
تأتي الطابعة مزوّدة بكمية كبيرة من الحبر؛ وهو أمر رائع لأن معظم الطابعات تأتي فقط بكمية قليلة من الحبر لبدء تشغيلها وحسب. وهذا يبرِّر إلى حد ما ارتفاع سعر الطابعة.

L565 5/5

WhimsicalMblog

أفضل طابعة امتلكتها على الإطلاق.

أفضل طابعة امتلكتها على الإطلاق.

أحب طابعتي الجديدة بالتأكيد! إنها عملية جدًا، وأرخص سعرًا، وأكثر مراعاةً للبيئة عند استخدام عبوات الحبر لملء الخزانات، في مقابل شراء خراطيش الحبر باستمرار! جودة الطباعة رائعة، كما تتم طباعة الصور بشكلٍ جميل، وحتى الصور الفوتوغرافية تتم طباعتها بشكلٍ جيد جدًا! إنها طابعتي المفضلة!!

تحدي خزان الحبر

هل رأيت ما حدث عندما تعرَّف لويس هاميلتون، سائق فريق Mercedes-AMG Petronas Motorsport، على طابعة EcoTank ITS من إبسون في العام الماضي؟ يمكنك أيضًا مشاهدته وهو يختبر مشجعيه من خلال تحدي خزان الحبر لهذا العام.

شاهد الفيلم هنا
  1. كمية من الحبر تكفي لمدة 3 سنوات على أساس متوسط حجم الطباعة الشهري من 290 صفحة لطابعات EcoTank ITS المنزلية والمكتبية. تستند الحسابات إلى أدنى حد من الإنتاجية لعبوات الحبر الأسود المجمّعة للطابعات التالية؛ L4150 وL4160 وL6160 وL6170 وL6190.
  2. يستند حساب خراطيش الحبر المماثلة‬‏‫ إلى الخرطوشة الأقل إنتاجية المستخدمة في أعلى 20 طرازًا منافسًا من الطابعات النافثة للحبر للورق مقاس A4 وفقًا لتقرير IDC EMEA Hardcopy Tracker (بيانات الربع الأخير من عام 2016) في الفترة من يناير 2016 إلى ديسمبر 2016. ويستند الحساب إلى إنتاجية الخراطيش القياسية من المنتجات المنافسة مقسومةً على متوسط الإنتاجية المجمّعة لطابعات Epson EcoTank ITS.
  3. استنادًا إلى بيانات حجم المبيعات المستمدة من تقرير IDC WW HCP Tracker ‏(Data Q4 2016)
  4. تم استنتاج معدلات الإنتاجية المذكورة بناءً على منهجية إبسون الأصلية المأخوذة من محاكاة طباعة نماذج الاختبار المقدمة في معيار ISO/IEC 24712. لا تستند معدلات الإنتاجية المذكورة إلى معيار ISO/IEC 24711. ومع ذلك، فإن معدلات الإنتاجية المذكورة يمكن أن تتفاوت حسب الصور التي تتم طباعتها، ونوع الورق المستخدم، وعدد مرات الطباعة، والظروف البيئية مثل درجة الحرارة. وأثناء الإعداد الأوليّ للطابعة، يتم استخدام كمية معينة من الحبر لملء فوهات رأس الطباعة؛ وبالتالي فإن مجموعة الأحبار المرفقة الأولى قد تحقق إنتاجية أقل.
  5. تتطلب اتصالاً لاسلكيًا بالإنترنت. لمزيد من المعلومات، ولمعرفة اللغات والأجهزة المدعومة، يُرجى زيارة www.epson.ae/connect
  6. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.epson.ae/extended-warranty.
  7. البيانات مستمدة من دراسة استقصائية أجرتها OnePoll، نيابةً عن إبسون، في أغسطس 2015. وشملت الدراسة 8,000 مستهلك أوروبي في شتى أنحاء ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا والمملكة المتحدة.

تخطي

 
مقارنة
إغلاق

مقارنة المنتجات

من 3 منتجات محدّدة

مقارنة العناصر المحدّدة