تجربة السينما المنزلية الفائقة لعشاق الأفلام

باعتبارنا الشركة الرائدة عالميًا في تقنيات التصوير1، نحن نعرف المزيد عن كيفية تقديم تجربة مشاهدة عالية الجودة على الشاشة. وبالتالي إذا كنت من عشاق الأفلام أو متابعي المباريات الرياضية، فمن المؤكد أنك ستعجب بأحدث منتجاتنا في سلسلة أجهزة عرض السينما المنزلية فائقة الوضوح والمحسَّنة بدقة 4K‏2.

تنزيل الكتيب

منتجات متقدمة بحق ومبتكرة على نحو أصيل

تعتبر إبسون الشركة الرائدة عالميًا في سوق أجهزة العرض لما يربو على عقد من الزمن1. وتستخدم أحدث سلسلتنا من أجهزة العرض الراقية العديد من التقنيات الأكثر تطورًا في العالم بما يضمن أن تحقق تجربة سينما منزلية ممتعة بحق.

تعيين الشاشة

حوّل منزلك إلى منصة عرض لكل الحركة والإثارة باستخدام أجهزة العرض المنزلية من إبسون. وتمكّن من إحداث تغيير كلي في أنشطتك اليومية، سواء كنت تشاهد الألعاب الرياضية المفضلة لك أو فيلمًا كلاسيكيًا أو تستمع إلى أحدث التسجيلات أو تلهو بأحدث الألعاب. يمكنك تحويل كل هذه الحالات إلى تجربة رائعة لا تُنسى من خلال صور معروضة أكبر من تلك الموجودة على أرض الواقع. ويمكنك لفت انتباه الجميع وجمع أفراد العائلة والأصدقاء معًا لاختبار هذه اللحظات التي لا يمكن نسيانها.

لماذا ترضى بشاشة تلفزيون بحجم 55 بوصة (140 سم) في حين يمكنك العرض بحجم يصل إلى 300 بوصة (762 سم)؟

يمكن لعشاق الأفلام السينمائية مشاهدة أفلامهم المفضلة بالصورة التي كان يقصدها المخرج عن طريق تحديد نسبة الطول إلى العرض الصحيحة. ويمكن لطُرزنا المتميزة2 تخزين ما يصل إلى 10 مواضع مختلفة للعدسة، ما يسهِّل عليك التبديل بين نسب الطول إلى العرض المختلفة بلمسة زر.

فيلم 16‏:9 على شاشة 2.4‏:1
فيلم 2.4‏:1 على شاشة 2.4‏:1

مرونة في التركيب ووضوح تام في كل ظروف الإضاءة

نحن نرى أن إعداد جهاز العرض ينبغي أن يكون بسيطًا. وعلى هذا النحو، يسهل وضع طُرزنا من أجهزة العرض في أي مكان تقريبًا. استمتع بصورة مضبوطة تمامًا في ثوانٍ معدودة؛ فبفضل الزوم البصري، وإزاحة العدسة الرأسية والأفقية، و‏‫تصحيح الانحراف، ستجد أنه يمكن إتمام الإعداد وبدء التشغيل بسرعة وسهولة. وعلاوةً على ذلك، فإن طُرزنا المتميزة2 تحتوي على وظائف الزوم والضبط البؤري وإزاحة العدسة المتحركة آليًا للتمتع بقدرٍ أكبر من المرونة والسهولة. ويمكنك الاستمتاع بتجربة العرض على شاشة عريضة بحجم 100 بوصة (254 سم) من على بُعد ثلاثة أمتار فقط باستخدام أي حائط فارغ أو شاشة.

يمكن أن تتغير ظروف الإضاءة كثيرًا خلال الفيلم؛ وبالتالي من الضروري أن يتكيّف جهاز العرض مع مستويات التباين المتغيرة، لكي يتمكن من تقديم أفضل صورة في كل الأوقات. وتقدم منتجاتنا من أجهزة العرض المنزلية مستويات عالية من نسبة التباين الديناميكي تصل إلى 1,000,000‏:‏1. وتعمل ميزتنا عالية الفعالية "ضبط إضاءة العدسة تلقائيًا" جنبًا إلى جنب مع لوحات C2fine، وهي تضمن بذلك الحصول على درجات التباين والسطوع المثلى في كل المشاهد، سواء كانت فاتحة أو قاتمة؛ ما يُبرز السطوع الحقيقي للصور المعروضة بدقة الوضوح الفائق لتقنية 4K‏3.

عرض ضوئي مشرق وأكثر سطوعًا

لا يمكن للسطوع الأبيض وحده أن يضفي الحيوية على الألوان الحقيقية التي تراها كل يوم. ولهذا السبب تقدم تقنية 3LCD الموجودة في أجهزة العرض من إبسون معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون. وفي حين تعتقد الشركات المصنّعة لأجهزة العرض التي تستخدم تقنية DLP أحادية الشريحة‬ أنه يمكنها تحسين جودة الصور عن طريق مجرد زيادة سطوع انبعاث الضوء الأبيض لأجهزة العرض الخاصة بها، تضمن إبسون أن منتجاتها من أجهزة العرض تجمع بين السطوع واللون الحقيقي لإنتاج صور نابضة بالحيوية وأقرب إلى الواقع. لماذا ترضى بشاشة جامدة وباهتة تظهر فيها الصور خالية من أي حيوية؟ استمتع بصور مشرقة وأقرب إلى الواقع بفضل أجهزة العرض من إبسون التي تقدم سطوع الألوان الذي يتطابق مع سطوع اللون الأبيض.

معرفة المزيد

الاستمتاع بتجربة تحسين2 4K‏3

اكتشف أفضل طريقة لمشاهدة أفلامك المفضلة. تنقل تقنية تحسين 4K‏3 تجربتك المرئية إلى مستوى جديد تمامًا. وتلتقط هذه التقنية أدق التفاصيل، كما تضفي الحيوية على أرق الأنماط. وتعمل الدقة القابلة للتعديل وتحسين التفاصيل على توفير تجربة مشاهدة مثلى - في كل مرة. كما أنها تعرض الأفلام السينمائية كما ينبغي؛ أي بالطريقة التي يقصدها المخرج2.

تقنية 4K
الوضوح العالي الكامل
تقنية 4K
الوضوح العالي الكامل
الوضوح العالي الكامل تقنية 4K

الميزات الرئيسية

جهاز عرض بنسبة تباين منخفضة نسبة مرتفعة للتباين الديناميكي

النطاق الديناميكي العالي22

هل أنت جاهز لاكتشاف أحدث التقنيات المتطورة لأجهزة عرض السينما المنزلية؟ يوفر النطاق الديناميكي العالي التجربة المرئية المثلى من خلال زيادة نسبة التباين لتوفير نطاق أكبر إلى حدٍ بعيدٍ بين النواحي الأدكن والأفتح على الشاشة. إنه يمنح الصور عمقًا إضافيًا ويسمح لك برؤية التفاصيل المذهلة التي لم تكن رؤيتها ممكنة في السابق. ولكن الأمر لا يقف هنا؛ إذ باستطاعة هذه التقنية إثراء الألوان، فتبدو الصور طبيعية ومع ذلك حادة، وفي نهاية المطاف، أكثر حيوية. ومن خلال دعم HDR، يمكنك الاستفادة الآن من أحدث محتوى HDR متوفر.

دون
دقة فائقة
مع
دقة فائقة

الدقة الفائقة

بفضل تقنية الدقة الفائقة من إبسون، ستستمتع بصور واضحة وعالية التفاصيل، أيًا كان ما تشاهده. وتهدف هذه التقنية لتقليل الضبابية الناجمة عن التكبير والتوسيع، حيث تستخدم أساليب متطورة لزيادة وضوح كل إطار في الفيلم، مما يجعل محتوى أسطوانات DVD ومحتوى الوضوح القياسي نابضًا بالحيوية.

الاستمتاع بما يعادل 11 سنة من الترفيه 4

بفضل العمر الافتراضي الطويل للمصابيح والذي يصل إلى 7,500 ساعة 4، يمكنك أن تشاهد فيلمًا كل يوم على مدار 11 سنة مقبلة من دون الحاجة إلى استبدالها. وتشتهر أجهزة العرض من إبسون بالموثوقية في الأداء؛ لذا ليس هناك ما يدعو للقلق بشأن تفويت أي دقيقة من فيلمك أو لعبتك أو برنامجك التلفزيوني المفضل.

دون
دقة فائقة
مع
دقة فائقة

حركة سريعة وأكثر سلاسة في صورة ساطعة ومشرقة بدقة الوضوح الفائق 3 لتقنية UHD‏2

من خلال تقديم صور حركة أكثر مرونة وتقليل الضبابية في المشاهد سريعة الحركة، تعمل تقنية ‏‫التوليد السلس لإطارات الفيديو على إدراج إطارات فيديو جديدة بين الإطارات الأصلية. ونتيجةً لذلك، يتم الحد من الضبابية وتبدو الصور المتحركة أكثر سلاسة وأعلى وضوحًا.

الألوان ثلاثية الأبعاد فائقة السطوع

تعني تقنية تحسين الإضاءة أن المحتوى ثلاثي الأبعاد يظهر بسطوع أعلى بكثير من العديد من أجهزة عرض السينما المنزلية ثلاثية الأبعاد المزوّدة بدقة الوضوح العالي الكامل (Full HD). ويرجع ذلك إلى أن كل النظارات ثلاثية الأبعاد ذات الإغلاق الفعال تميل إلى خفض السطوع، وهي "تتحول" من عين إلى الأخرى. ولكن من خلال مضاعفة سرعة هذا التحول، استطعنا تقليل فقدان السطوع بشكلٍ كبير، مع تحقيق تجربة مشاهدة ثلاثية الأبعاد أفضل وأعلى سطوعًا وأكثر إمتاعًا.

التقنية المتطورة للوضوح العالي اللاسلكي

استمتع بعرض يتمتع بجودة مثلى بدقة الوضوح الفائق لتقنية 4K‏ 3 من دون عناء ربط الأسلاك أو الكابلات باستخدام جهاز العرض EH-TW9300W المزوّد بتقنية WirelessHD‏ 5 projector. ويقدم هذا الطراز إرسالاً متوافقًا مع HDCP من دون إجراء تخزين مؤقت أو انقطاع. ويمكنك مشاهدة جهاز آخر أيضًا باستخدام وضع صورة داخل صورة لاسلكيًا والتبديل بين ما يصل إلى خمسة أجهزة متصلة عبر HDMI. كما يحتوي جهاز إرسال WirelessHD‏ 5 أيضًا على منفذ MHL®‎‏ 6 مريح لعرض محتوى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بكل سهولة.

عرض محتوى من الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية بشكلٍ يفوق التوقعات

اعرض المحتوى بحجم كبير من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي باستخدام الاتصال عبر تقنية MHL‏ 6 (الرابط عالي الوضوح المتنقل). وما عليك سوى توصيل الجهاز لعرض مقاطع الفيديو والصور والألعاب والاستمتاع بها بكل سهولة من أي جهاز ذكي متوافق مع تقنية MHL. وعلاوةً على ذلك، يمكنك أيضًا شحن أجهزتك في نفس الوقت. وبكل سهولة، يمكن لوحدة التحكم عن بُعد تصفية المحتوى الذي يتم تلقيه من الأجهزة المتوافقة، حتى تتمكن من البقاء متحكمًا في جميع الأوقات.

معرفة المزيد عن هذه السلسلة

العرض بوضوح تام

للحصول على تجارب سينما منزلية قوية وممتعة بحق، تجمع أجهزة عرض السينما المنزلية هذه المتوافقة مع UHD Blu-ray وHDR تقنيات التصوير الأحدث لإضفاء المزيد من الحيوية على هذه الأفلام من خلال تفاصيل إضافية. كما تمتاز بتقنية تحسين 4K‏ 3 التي توفر مستوىً جديدًا من الدقة لملمس الشاشة المعروضة ودقتها، سواء كانت تعرض محتوى 4K الأصلي أو تعزز بطريقة رقمية محتوى الوضوح العالي الكامل المعروض بدقة 1080p. ويحقق ذلك التجربة المرئية المثلى التي تمتاز بمزيد من العمق والتفاصيل إلى جانب الألوان الطبيعية ومع ذلك الحادة. كما أنها توفر مستويات دقة ووضوح مذهلة إلى جانب أعمق مستويات الحبر الأسود بفضل نسبة التباين العالية الاستثنائية التي تبلغ 1,000,000‏:1. وعلاوةً على ذلك، فإنها تقدم أيضًا التوليد السلس لإطارات الفيديو وتحسين التفاصيل لتكوين صور واضحة وسلسة ومتدفقة. وبالنسبة للأشخاص الذين يريدون الاستمتاع بكل هذا من دون عناء ربط الكابلات، يوفر الطراز EH-TW9300W إمكانية اتصال بتقنية تحسين 4K عبر WirelessHD‏ 5.

الطراز EH-TW9300

الطراز EH-TW9300W

  • تقنية تحسين 4K‏ 3
  • دعم للنطاق الديناميكي العالي
  • تقنية WirelessHD‏ 5 (الطراز EH-TW9300W فقط)
  • نسبة تباين تبلغ 1,000,000‏:1
  • معدل عالٍ لانبعاث الضوء الأبيض والملون يبلغ 2,500 لومن
  • توليد سلس لإطارات الفيديو في الوضعين ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد
  • دقة فائقة في الوضعين ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد
  • وظائف متحركة آليًا للزوم والضبط البؤري وإزاحة العدسة
  • زوم بصري 2.1x وإمكانية إزاحة عريضة للعدسة
  • إدارة ألوان معتمدة من ISF
  • إمكانية اتصال عبر MHL®‎ (الرابط عالي الوضوح المتنقل) لعرض محتوى الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية 6 (الطراز EH-TW9300W فقط)

عرض قوي ومعقول التكلفة بتقنية تحسين ‏4K‏3

يعمل هذا الطراز المميز على تقديم صور عالية الجودة ورائعة الجمال لمجموعة كبيرة من أنواع المحتوى وبأسعار في متناول الجميع، كما أن إعداده سهل للغاية، إلى جانب أنه يسمح للمستخدمين بزيادة دقة محتوى الوضوح العالي الكامل بدقة 1080p إلى دقة 4K المحسّنة3. وبفضل ما يمتاز به من مستويات عالية لنسبة التباين والسطوع، يمثل هذا الجهاز وسيلة رائعة لتحسين تجربتك في مشاهدة السينما المنزلية.

الطراز EH-TW7300

  • تقنية تحسين ‏4K‏3
  • نسبة تباين تبلغ 160,000‏:1
  • معدل عالٍ لانبعاث الضوء الأبيض والملون يبلغ 2,300 لومن
  • دقة فائقة في الوضعين ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد
  • وظائف متحركة آليًا للزوم والضبط البؤري وإزاحة العدسة
  • زوم بصري 2.1x وإمكانية إزاحة عريضة للعدسة

تجربة متميزة للسينما المنزلية

استمتع بالوضوح الباهر للعرض ثنائي الأبعاد والثلاثي الأبعاد العالي الدقة بالكامل. وتم تزويد هذا الجهاز بتقنية 3LCD الرائدة في السوق، وهو يعرض صورًا شديدة الوضوح بفضل المستوى العالي والمتساوي من انبعاث الضوء الأبيض والملون. ويمكنك تركيبه في أي مكان، باستخدام إزاحة العدسة الرأسية والأفقية ووظيفة الزاوية السريعة. ونظرًا لما يمتاز به من عمر طويل للمصباح يصل إلى سبعة أعوام4 ومروحة هادئة، يمكنك الاسترخاء في مقعدك والاستمتاع بمشاهدة أفلامك.

الطراز EH-TW6800

  • تقنية الوضوح العالي الكامل بدقة 1080p والأبعاد الثلاثية
  • نسبة تباين تبلغ 120,000‏:1
  • معدل عالٍ لانبعاث الضوء الأبيض والملون يبلغ 2,700 لومن
  • دقة فائقة في الوضعين ثنائي الأبعاد وثلاثي الأبعاد
  • زوم بصري 1.6x وإمكانية إزاحة عريضة للعدسة

سلسلة المنتجات

  1. دراسة استقصائية أجرتها شركة Futuresource Consulting Limited للفترة من عام 2001 إلى عام 2015.
  2. الطُرز EH-TW9300W وEH-TW9300 وEH-TW7300 وEH-LS10500 فقط.
  3. يتم تقديم محتوى 4K باستخدام إزاحة البكسل. وتعمل هذه التقنية على إزاحة كل بكسل قطريًا بمقدار 0.5 بكسل لمضاعفة الدقة الرأسية والأفقية.
  4. استنادًا إلى مدة عرض فيلم تبلغ 105 دقائق عندما يكون جهاز العرض في الوضع الاقتصادي.
  5. تتوفر وظيفة الوضوح العالي اللاسلكي WirelessHD في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي البالغ عددها 28 دولة، بالإضافة إلى أيسلندا والنرويج والمملكة العربية السعودية وسويسرا وتركيا والإمارات العربية المتحدة. ويخضع ذلك للتغيير. ‏‫‏‫يُرجى الاتصال بمكتب مبيعات إبسون المحلي للتأكد من مدى التوفر في الأسواق الفردية
  6. للتحقق من توافق جهازك، يُرجى زيارة visit www.mhlconsortium.org . تُعد MHL و Mobile High-Definition Link وشعار MHL علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة .MHL, LLC