حلول الاجتماعات من إبسون

Play

المساعدة في تحويل الاجتماعات إلى إجراءات

لكي تكون اتصالات الأعمال فعّالة في الحاضر والمستقبل، يجب أن يتمكن كل الأطراف المعنية من المساهمة والتعاون بفاعلية - بصرف النظر عن الموقع الذي يتواجدون فيه، والطريقة التي يختارون التفاعل من خلالها، والأجهزة التي يفضلون استخدامها.

يمكنك الآن عقد اجتماعات عبر مواقع مختلفة، وإضافة تعليقات توضيحية باللمس، ومشاركة الملاحظات الافتراضية عبر الأجهزة الجوّالة أو البريد الإلكتروني، أو إرسالها مباشرةً إلى الطابعة بفضل حلول الاجتماعات معقولة التكلفة من إبسون.

الابتكار والتعاون والمشاركة

يمكنك تحويل العروض التقديمية إلى محادثات، والأفكار إلى ابتكارات، والمساعدة في رفع الكفاءة والإنتاجية.

الابتكار

‏‫يمكنك التقاط الملاحظات وإضافة التعليقات التوضيحية إليها على الشاشة باستخدام اللمس بالإصبع أو القلم التفاعلي.

التعاون

يمكنك ‏‫الاتصال وتقديم العروض لاسلكيًا من أجهزة متعددة باستخدام وظيفة تقسيم الشاشة.

المشاركة

يمكنك طباعة ملاحظات الاجتماعات وإرسالها عبر البريد الإلكتروني وحفظها، والوصول إلى الملفات المحلية والمخزَّنة على الشبكة بكل سهولة.

المسار السريع لتحقيق الكفاءة

تعتبر حلول الاجتماعات من إبسون بديهية وسهلة الاستخدام، كما أنها تتوافق مع مجموعة واسعة من معدات وتطبيقات الاتصالات الموحّدة الحالية، بما يقلل من التدريب اللازم لتنفيذ واستخدام حل شامل.

التعاون معقول التكلفة

يمكنك إنشاء مساحة تعاونية على الفور في أي منطقة باستخدام شاشة قابلة للتوسع حتى 100 بوصة. ويعتبر تركيب جهاز عرض تفاعلي من إبسون عملية بسيطة، كما أن الحزمة الكاملة ليست سوى جزء صغير من تكلفة الحلول الأخرى، بما في ذلك شاشات العرض المسطحة التفاعلية.

دعم مجموعات العمل المتنقلة

اسمح لحلول الاجتماعات من إبسون بمساعدتك على تجهيز مكان عملك لعقد الاجتماعات المستقبلية، والحفاظ على مشاركة نشيطة من العاملين عن بُعد. ويمكن لعددٍ يصل إلى أربع مجموعات مختلفة التعاون على نفس المحتوى ومشاركته وإضافة تعليقات توضيحية إليه ومناقشته في الوقت الفعلي ومن أي مكان تقريبًا.

سلسلة المنتجات

الفئة EB-1400

تتيح الفئة EB-1400 من إبسون إمكانية التعاون بين الأشخاص، أينما كانوا. كما أنها تعتبر البديل المثالي لألواح الكتابة التقليدية، والمخططات التوضيحية، وشاشات العرض المسطحة التفاعلية باهظة الثمن.

تخطي