تقدم إبسون طابعات الصور، بدءًا بطابعات الورق مقاس A4 وA3+‎ وطابعات الصور دون حدود وانتهاءً بطابعات الصور الفوتوغرافية الاحترافية وطابعات الصور اللاسلكية والطابعات صغيرة الحجم فضلاً عن خدمة Epson Connect.

‏‫معمل الصور بمنزلك

تظهر ذكرياتك بألوان رائعة وعالية الوضوح؛ لذا يجب أن تكون صورك المطبوعة على هذا النحو أيضًا. وينبغي أن تعمل صورك على رفع معنوياتك، مثلما ينبغي أن تفعل طابعتك ذلك.

نساعدك على الاعتزاز بذكرياتك الثمينة وإبقائها حاضرة في ذهنك.

يعني التصوير الرقمي أنه أصبح بمقدور الجميع الآن امتلاك معمل صور في منازلهم وإنتاج مطبوعات في غضون ثوانٍ معدودة. ولكن هل تعمل طابعتك على إنصاف روعة صورك؟ احرص على اقتناء المنتج الصحيح لتحقيق أفضل النتائج.

صور فائقة الجودة

تستحق ذكرياتك أفضل ما في تقنيات الصور. وتتوفر لدينا الطابعة والأحبار المناسبة بما يتلاءم مع احتياجاتك. وتعمل منتجاتنا من الطابعات والأحبار ذات الدقة العالية على إنتاج صور فائقة الجودة وشديدة التحمل تتميز بتدرجات لونية سلسة وألوان سوداء طبيعية وكذلك ألوان مشرقة وزاهية.

  • تقليل الازدحام

    يمكنك الاستغناء عن بعض الكابلات عند استخدام إمكانية الاتصال عبر Wi-Fi بطابعتك من خلال جهاز توجيه أو اتصال مباشر.

  • التباهي بمطبوعاتك

    يمكننا تزويدك بصيغة المطبوعات التي تحتاج إليها، بدءًا بأحجام الصور الشائعة في حياتنا اليومية وانتهاءً بالورق دون حدود‬ بحجم A3+‎.

  • طباعة لقطات ارتجالية

    يمكنك إنتاج صور لامعة من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام التشغيل Android أو iOS باستخدام تطبيق iPrint.

  • نطاق عريض من الوسائط

    يمكنك الطباعة على مجموعتك المختارة من الوسائط، بدءًا بالبطاقات السميكة وورق الصور ثقيل الوزن وانتهاءً بوسائط الأعمال الفنية.

  • طباعة المستندات أيضًا

    يمكنك طباعة المستندات النصية أيضًا. وتعمل مجموعتنا المدمجة من الأحبار على طباعة كلٍّ من الصور والمستندات بجودة فائقة

  • حيز صغير

    تم تصميم مجموعتنا من المنتجات صغيرة الحجم بما يتناسب مع بيئة منزلك بشكلٍ لا يلفت الانتباه.

  • لوحة حساسة تعمل باللمس

    استخدم لوحة التحكم التي تعمل باللمس والمزوّدة بنظام التنقل الذكي بكل سهولة ويسر. وهي بسيطة جدًا لدرجة أنك لا تحتاج إلى الكتيب.