مصابيح أجهزة العرض الأصلية

احصل على أفضل جودة للصور واشعر بالأمان عند معرفة أنك تستخدم مصباحًا أصليًا وآمنًا وموثوقًا به

ما تحتاج إلى معرفته

نحن نفخر في إبسون بتقديم أجهزة عرض ومصابيح عالية الجودة وآمنة وموثوق بها وتحقق أفضل تجربة مشاهدة. وبالتالي، فإننا نرغب في تسليط الضوء على مشكلة قد تؤثر على مستخدمي أجهزة العرض. هناك مصابيح غير أصلية تتوفر في السوق. وفي حين أننا نرحب بالمنافسة، فمن الضروري أن تعمل جميع أجزاء جهاز العرض معًا لتحقيق الأداء الأمثل والتجربة المثلى لك ولغيرك من المستخدمين. ولا تملك إبسون أي سيطرة على المصابيح غير الأصلية. ونظرًا لأنه لا يتوفر للمستهلكين أي ضمان للجودة أو الاختبار أو التنظيم، فإن هذه المنتجات قد لا يُعتمد عليها. وكثيرًا ما تكون المصابيح غير الأصلية ذات جودة رديئة من حيث انبعاث الضوء والعمر الافتراضي، كما أنها تشكّل أيضًا تهديدًا حقيقيًا؛ إذ قد تتعرض بعض المصابيح غير الأصلية لسخونة زائدة، ما قد يؤدي إلى انبعاث الدخان من المصباح وانطلاق الشرر الكهربائي من موصل المصباح. ونحن نعمل مع المسؤولين عن إنفاذ القانون لمساعدتهم في مصادرة المنتجات المقلدة، بالإضافة إلى أننا نشارك معرفتنا حتى يمكنك تجنب مزالق المصابيح غير الأصلية والمقلدة.

لماذا ينبغي شراء المصابيح الأصلية؟

عند شراء جهاز عرض من إبسون، فإنك تشتري الأفضل في تقنية العرض الضوئي من الشركة المصنعة الأولى عالميًا1. ونحن نضمن أن كل جزء من كل جهاز عرض قد تم تطويره بنفس المستوى العالي؛ وهذا هو السبب في أننا الشركة التي تحتل المرتبة الأولى لأكثر من عقد من الزمان1. وتشكّل المصابيح الأصلية من إبسون جزءًا من هذه التقنية. وإذا اشتريت المصباح الأصلي، فإنك تشتري وعدنا بحصولك على أفضل مصباح ممكن لجهاز العرض من إبسون.

بفضل المصابيح الأصلية، يمكنك التمتع بجودة الصورة الفائقة، والقيمة مقابل المال والعمر الافتراضي للمصباح، والمحافظة على ضمانك، وحماية نفسك من المخاطر المحتملة.

غير الأصلي في مقابل الأصلي

يمكن أن تتعرض المصابيح غير الأصلية لسخونة زائدة، وقد تؤدي في أسوأ الحالات إلى اشتعال النار في جهاز العرض؛ وهذا يجعل أهمية الاستثمار في منتجات أصلية واضحة للعيان. ويمكن أن تتسبب المصابيح غير الأصلية والمقلدة في مجموعة كاملة من المشكلات التي تؤثر على تجربة مشاهدتك وضمانك وتكاليفك.

غير موثوق بها

يمكن أن يضعف أداء المصابيح المقلدة بل وتتوقف عن العمل بسرعة أكبر من المصابيح الأصلية

موثوقية دائمة

صُممت المصابيح الأصلية من إبسون لتدوم طويلاً؛ ما يضمن طول العمر الافتراضي لأجهزة العرض والتكلفة المعقولة على المدى الطويل

غير آمنة

عند استخدام مصابيح غير أصلية، فإن بعض أجزاء جهاز العرض من إبسون لديك - مثل الغلاف الخارجي أو الأسلاك - قد تتعرض للسخونة الزائدة أو القطع أو التلف، وقد تؤدي في أسوأ الحالات إلى انبعاث الدخان من المصباح وانطلاق الشرر الكهربائي من موصل المصباح.

سلامة مضمونة

يمكن أن تتعطل المصابيح غير الأصلية بنسبة 65% بعد 2,000 ساعة من الاستخدام. وتخضع المصابيح الأصلية من إبسون لمراقبة الجودة؛ وبالتالي، فإنها تمثل الاختيار الأكثر موثوقية. 2

جودة رديئة للصور

قد تؤدي المصابيح المقلدة إلى عرض لوني غير دقيق، ومستويات سطوع أقل، وصور وامضة؛ ما يعوق تجربة مشاهدتك.

جودة واضحة ومتسقة للصور

يمكنك توقع أداء متسق من جهاز العرض لديك مع التمتع بصور ساطعة وواقعية باستمرار - فقط باستخدام المصابيح الأصلية من إبسون.

تنتج أجهزة العرض من إبسون ألوانًا ساطعة ومشرقة وصورًا طبيعية، وذلك بفضل تقنية 3LCD الفريدة. ولضمان أن جهاز العرض من إبسون لديك يحقق معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون طوال عمره الافتراضي، فإننا نوصيك باستخدام مصابيح أصلية من إبسون.

العواقب المترتبة على استخدام المصابيح غير الأصلية:

غير موثوق بها

غير آمنة

جودة رديئة للصور

كيفية تجنب شراء مصباح مقلد:

هناك بضع خطوات بسيطة يمكنك اتخاذها لكي تضمن شراء مصباح أصلي من إبسون.

  • إجراء عملية الشراء من أحد البائعين الرسميين لإبسون أو التوجه إلى متجر إبسون عبر الإنترنت تحقيقًا لراحة البال
  • الطلب بثقة من الموزعين المعتمدين والبائعين ذوي السمعة الطيبة سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر الكائنة في منطقتك
  • توخي الحذر من عمليات الشراء التي تكون قيمتها أقل بكثير من ‏‫‬‏‫سعر التجزئة المقترح عدم الوقوع في إغراء الصفقات الرخيصة التي تعرف أنها جيدة جدًا لدرجة أنه يصعب تصديقها
  • فحص عبوة البيع؛ ومن المفترض ألا تجد فيها أي أخطاء إملائية

تضييق الخناق على التقليد

نحن نواصل العمل مع المسؤولين عن إنفاذ القانون للمساعدة على حماية عملائنا من المنتجات المقلدة. وفي غضون بضعة أعوام فقط، تمت بالفعل مصادرة عشرات الآلاف من المصابيح المقلدة. وفي إطار عملنا مع المسؤولين عن إنفاذ القانون، وضعنا ملصقًا خاصًا متغيّر اللون لمساعدتهم في التعرّف على المنتجات الأصلية. ويتم وضع هذا الملصق المميز على جميع الأغلفة الواقية للمصابيح وعبوات بيع مصابيح أجهزة العرض (بدأ تطبيق ذلك منذ عام 2012)، للتأكد من سهولة التعرّف على المنتجات المقلدة.

10,000
من الاستخدام ساعة

تمتع بما يصل إلى 10,000 ساعة من الاستخدام3

نعتقد أنه من الضروري أن نقدم لعملائنا مصابيح ذات عمر افتراضي طويل، ولكن للأسف فإن الشيء نفسه لا يمكن أن يقال عن المصابيح غير الأصلية والمقلدة. وتحقق مصابيحنا ما يصل إلى 10,000 ساعة من الاستخدام؛ وهو ما يعادل مشاهدة فيلم كل يوم لمدة 15 عامًا4.

المحافظة على ضمانك

صُممت مصابيح إبسون خصيصًا للعمل مع أجهزة العرض من إبسون، كما تم اختبارها بدقة لهذا الغرض. ويتم إنتاج هذه المصابيح وفقًا لمعايير مراقبة الجودة الصارمة التي تمكّن إبسون من ضمان الأداء الأمثل لجهاز العرض والمصباح على حدٍ سواء. ويتعذّر على إبسون اختبار وتقييم المصابيح غير الأصلية، كما أن أي خلل يحدث نتيجةً لهذه المصابيح قد يؤدي إلى إبطال ضمان جهاز العرض5.

ضمان التجهيزات الصحيحة لأفضل صورة

يتم وضع مصابيح إبسون بدقة داخل غلاف خارجي مصمّم خصيصًا لتسهيل إدراجها الدقيق في جهاز العرض من إبسون. وأي تغيير في موضع المصباح، سواء داخل الغلاف أو جهاز العرض، سيؤثر على درجة السطوع وجودة الصور لجهاز العرض. يجب أن توضع مصابيح إبسون بشكل صحيح لتحقيق أداء جهاز العرض الأمثل؛ ولا يمكن ضمان ذلك عند استخدام مصابيح غير أصلية.

أجهزة العرض

أجهزة العرض ثلاثية الأبعاد

اندمج بحواسك وكن جزءًا من الحركة بفضل منتجاتنا من أجهزة العرض ثلاثية الأبعاد

معرفة المزيد
أجهزة العرض

الفئة ProAV

استحوذ على إعجاب جماهير كبيرة باستخدام منتجاتنا من أجهزة العرض قوية الأداء

معرفة المزيد
  1. أكبر حصة في السوق لأجهزة العرض المزوّدة بقدرة انبعاث ضوء تبلغ 500 لومن وأكثر. (دراسة استقصائية أجرتها شركة Futuresource Consulting Limited للفترة من عام 2001 إلى عام 2015).
  2. اختبارات أجرتها إبسون استنادًا إلى اختبار التقادم IEC61947-1 لأكثر من 2,000 ساعة على 34 مصباحًا غير أصلي، في سبتمبر 2014.
  3. 10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي
  4. استنادًا إلى مدة عرض فيلم تبلغ 105 دقائق عندما يكون جهاز العرض في الوضع الاقتصادي
  5. يخضع لفترة ضمان جهاز العرض، واستبدال المصابيح الجديدة مشمول بالضمان لمدة ثلاثة أشهر. ولمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة www.epson.ae/warranty للاطلاع على المواصفات الفنية لأجهزة العرض الفردية، وخدمة Epson CoverPlus‬، والضمانات الموسَّعة.
  6. مقارنةً بأجهزة عرض DLP أحادية الشريحة الرائدة المستخدمة لأغراض الترفيه المنزلي. وقد تبين أن أجهزة عرض إبسون 720p أكثر سطوعًا بمعدل ثلاثة أضعاف؛ في حين أن أجهزة عرض إبسون 1080p أكثر سطوعًا بصفة دائمة بمعدل ضعفين وحتى ثلاثة أضعاف. استنادًا إلى بيانات NPD، في الفترة من يوليو 2011 حتى يونيو 2012. تم قياس سطوع الألوان (انبعاث الضوء الملون) وفقًا لمعيار IDMS 15.4. وتختلف درجة سطوع الألوان حسب ظروف الاستخدام. لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة www.epson.ae/CLO