اللون يغيِّر كل شيء.

تمتع بعرض أكثر سطوعًا
وإشراقًا بفضل ‬‏‫معدل انبعاث الضوء
الملون الذي تقدمه إبسون.

أفاد 99‏% بأن أجهزة العرض من إبسون تمتاز بأكثر الألوان إشراقًا1

ليس هناك من يتفوق على إبسون في بيع أجهزة العرض. لماذا؟ لأن منتجاتنا من أجهزة العرض تضفي الحيوية على المحتوى بفضل الصور الساطعة والمشرقة والواضحة، حتى في الغرف زاهية الإضاءة.

تحقق أجهزة العرض من إبسون معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون؛ مما يعني أنها تنتج ألوانًا ساطعة ومشرقة. كما أن هذه الأجهزة أيضًا أكثر سطوعًا بمعدل ثلاثة أضعاف من الطُرز المنافسة من أجهزة عرض DLP أحادية الشريحة4.

استمتع بألوان ساطعة ومشرقة دون أن تتكبد تكاليف باهظة. ويعني المعدل العالي والمتساوي من انبعاث الضوء الأبيض والملون الذي تمتاز به أجهزة العرض من إبسون أن المحتوى الخاص بك سيظهر دائمًا بشكلٍ رائع، دون الحاجة إلى إنفاق قدرٍ كبير من المال على جهاز عرض يمتاز فعلاً بارتفاع معدل اللومن. وفي واقع الأمر، لمساعدتك على توفير أموال أكثر، يمكن أن تمنحك منتجاتنا من أجهزة العرض ما يعادل 15 سنة من الترفيه‬‏‫، وذلك بفضل عمر افتراضي للمصباح وفلتر الهواء يصل إلى 10,000 ساعة في الوضع الاقتصادي2.

ما سر أهمية انبعاث الضوء الملون؟

عندما تكون درجة سطوع الألوان أقل، فإن تلك الألوان قد تبدو باهتة وشاحبة. وبكل بساطة، يمكن للألوان الباهتة أن تجعل الصورة تبدو كئيبة تمامًا. كما يمكنها أيضًا أن تجعل ملاحظة التفاصيل أمرًا صعبًا، وربما تقصِّر في الأداء عندما يتعلق الأمر بالاستحواذ على الاهتمام والانتباه. وقد لا يُعتبر هذا مشكلة في غرفة معيشة مظلمة، إلا أنه يمكن أن يمثل مشكلة حقيقية في قاعات الدراسة عند شرح درس أو في المكاتب عند تقديم عرض أعمال مهم، لا سيما إذا كنت في غرفة لا تتوفر بها سبل تعتيم جيدة. ولحسن الحظ، تُظهر أجهزة عرض 3LCD من إبسون صورًا ساطعة حتى دون إغلاق الستائر.

الترجيح

في اختبار مقارن، اختار 99% من المشاركين أجهزة العرض من إبسون بسبب تميزها بأكثر الألوان إشراقًا عند مقارنتها بالطُرز المنافسة1. وأفاد 8 من بين كل 10 أشخاص بأن إبسون تمتاز بأعلى جودة صورة، وأنهم سيختارون مشاهدة أفلامهم المفضلة على أحد أجهزة العرض من إبسون3.

قال المشاركون في الاختبار أشياء من قبيل: "الفيلم الذي أفضله هو شاوشانك ريدمبشن، وأحب مشاهدته على هذا الجهاز. ويمثل السطوع عاملاً مهمًا جدًا بالنسبة لي، وتظهر الصورة بشكلٍ أفضل من التلفزيون"، و"هذا الطراز من أجهزة العرض يقدم أفضل صورة بكل تأكيد، كما أنه يمتاز بجودة مذهلة".

يمثل السطوع عاملاً مهمًا جدًا بالنسبة لي، وتظهر الصورة بشكلٍ أفضل من التلفزيون...
83 % اختاروا إبسون3

لماذا ينبغي الاهتمام بانبعاث الضوء الملون؟

مشاهدة صور أكثر سطوعًا بألوان مشرقة
مشاهدة صور أكثر سطوعًا بألوان مشرقة

لا تكتفِ بكلامنا فقط في هذا الخصوص. في اختبار معمّى، أفاد 8 من بين كل 10 مشاركين أن جهاز العرض من إبسون أنتج الصورة الأعلى سطوعًا بالألوان الأكثر إشراقًا.

رؤية المحتوى المعروض على الشاشة بسهولة
رؤية المحتوى المعروض على الشاشة بسهولة

تعني الصورة الباهتة أنه لا يمكنك قراءة النصوص أو استيعاب الصور التي تظهر على الشاشة بسهولة. وعند عرض صورة أكثر سطوعًا، يمكنك رؤية المحتوى المعروض واستيعاب التفاصيل بسهولة.

المساعدة على إبقاء التكاليف في معدلات منخفضة
المساعدة على إبقاء التكاليف في معدلات منخفضة

يمكنك الحصول على صورة أكثر سطوعًا بألوان أكثر إشراقًا عندما يحقق جهازك معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون؛ وبالتالي لا تحتاج إلى شراء جهاز عرض يتسم بمعدل لومن أعلى.

بلا انقطاعات
بلا انقطاعات

تحقق تقنية 3LCD من إبسون صورة واضحة لا تحمل "تأثير قوس قزح" الذي يمكن أن يؤثر على بعض أجهزة عرض DLP أحادية الشريحة.

الترفيه المنزلي

الترفيه المنزلي

يمكنك تنظيم مناسبة مذهلة بأسلوب السينما لأصدقائك وأفراد عائلتك. ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والألعاب والمباريات الرياضية والمشاهد الكبرى التي لا تأتي إلا مرة واحدة في العمر بصور ساطعة وألوان مشرقة، حتى في الغرف زاهية الإضاءة.

الأعمال

الأعمال

يمكنك تقديم عروض فائقة لترك انطباع دائم. وبفضل الدرجات الساطعة من اللون الأبيض والألوان المشرقة، يمكن أن يساعدك جهاز العرض من إبسون على ضمان ظهور عملك الشاق بشكلٍ رائع.

التعليم

التعليم

تؤدي الصور الساطعة إلى الحصول على تجربة تعليمية أفضل وأكثر تفاعليةً في قاعات الدراسة. ويمكنك إلهام الطلاب لتحقيق أفضل النتائج من خلال توفير بيئة تعليمية ممتعة وزاهية الألوان.

True Colour

لا يمكن للسطوع وحده أن يضفي الحيوية على الألوان الحقيقية التي تراها كل يوم. وباتباع هذه الفلسفة، تجمع تقنية 3LCD من إبسون فقط بين السطوع واللون الحقيقي لعرض صور مشرقة الألوان ونابضة بالحيوية. ونحن نحقق هذه النتيجة عن طريق التأكد من أن الضوء الملون الذي تُظهره منتجاتنا من أجهزة العرض يمتاز بنفس معدل سطوع الضوء الأبيض.

في حين تعتقد الشركات المصنّعة الأخرى أنه يمكنها تحسين جودة الصور عن طريق مجرد زيادة سطوع انبعاث الضوء الأبيض لأجهزة العرض الخاصة بهم، تضمن إبسون أن منتجاتها من أجهزة العرض تحقق معدلاً عاليًا ومتساويًا من انبعاث الضوء الأبيض والملون. والسطوع عالي اللومن في حد ذاته لا يعادل الصور الساطعة الواقعية، كما أن المعدل المنخفض نسبيًا لانبعاث الضوء الملون يمكن أن يؤدي إلى ظهور صور باهتة وشاحبة. ومع ذلك، عندما يتوافق معدل سطوع الألوان مع معدل سطوع الضوء الأبيض باللومن، فإنك تحصل على ألوان مشرقة وحقيقية تضفي الحيوية على المحتوى الخاص بك.

العثور على منتجك